رئيس التحرير : مشعل العريفي

شرطة جازان تفك لغز سرقة 200 ألف من منزل وافد بجازان .. وتكشف تفاصيل ضبط الجناة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تمكنت شرطة منطقة جازان، ممثلة في مركز شرطة محافظة العارضة، من فك غموض حادثة السرقة من منزل وافد من جنسية عربية، لمبلغ قيمته ٢١٥ ألف ريال سعودي؛ حيث استغل اللصوص غيابه عن المنزل -بمساعدة ابنه- لمعرفة المكان الذي يحتفظ والده فيه بالمبلغ.
تفاصيل الواقعة وفي التفاصيل، تلقت شرطة محافظة العارضة بلاغا من قِبَل الوافد عن تعرض منزله للسرقة؛ حيث بيّنت شرطة جازان أنه فور تلقي البلاغ؛ تم تشكيل فريق أمني متخصص من شرطة المحافظة، عَمِد لمتابعة عدد من الأشخاص الذين تدور حولهم الشبهات، وتم رصد تحركاتهم؛ ليتم ضبطهم، وهم ثلاثة وافدين من بني جلدة المجني عليه.

بمساعدة ابنه وذكرت الشرطة، أن المتهمين اعترفوا بقيامهم بسرقة مبلغ ٢١٥ ألف ريال سعودي من منزل الوافد، أثناء غيابه، وبمساعدة من ابنه، وتم اتخاذ اللازم بحقهم وإشعار النيابة العامة.
كشف غموض الحادثة إلى هذا، شكر مدير شرطة منطقة جازان، رئيس اللجنة الأمنية الدائمة، اللواء دكتور مساعد بن منير المرشدي، شكره للفريق الأمني؛ نظير تمكنهم من كشف غموض الحادثة والإطاحة بالجناة في وقت قياسي؛ مؤكداً في الوقت نفسه أن رجال الأمن سيكونون بالمرصاد -بإذن الله تعالى- لكل من تُسوّل له نفسه العبث بأمن المواطنين.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up